الثلاثاء، 23 فبراير 2016

فيديو ريمأسرار مثيرة للدهشة لسانك يمكن أن تكشف عن صحتك




ــــــــــــ
ويمكن أن يعني: لديك نقص فيتامين. قد يكون، واللسان أحمر لامع علامة جسمك يفتقر الحديد أو B12. "هناك حاجة لفيتامين B12 والحديد حتى تنضج الحليمات على لسان"، ويقول نعومي Ramer، DDS، مدير الفم والوجه والفكين في مستشفى جبل سيناء. "إذا كنت تعاني من نقص في هذه الفيتامينات، تفقد هذه الحليمات، والتي يمكن أن تجعل لسانك تظهر على نحو سلس جدا."
في الحالات الشديدة، وهذا "الصلع" يمكن أن يسبب ألم عند تناول السوائل الساخنة أو الطعام حار. النباتيين بشكل خاص عرضة لانخفاض مستويات B12، وهي موجودة في بعض اللحوم. "إذا لاحظت اللسان كله هو لون أحمر الفراولة، وكنت نباتي، اسأل طبيبك عن تناول المكملات الغذائية،" يقول دايل أماندا تايلور، MD، MPH، otolaryngologist العام والأطفال في مؤسسة واشنطن بلدة الطبية. ويمكن أيضا أن نقص فيتامين ملحوظة تترافق مع أمراض المناعة الذاتية في الجهاز الهضمي، الذي المعدة لا تمتص الفيتامينات.
ترى: بني أو أسود الزغب
ترى: بني أو أسود الزغب مجاملة AAOM
ويمكن أن يعني: ليس لديك أفضل نظافة الفم. اللسان مغطى في الشعر السوداء (وتسمى في الواقع "أسود اللسان وشعر") قد تبدو سيئة، إلا أن الأطباء يتفقون على أنه ليست مدعاة للقلق كبير. "لدينا حليمة، والمطبات الصغيرة على سطح اللسان لدينا، والتي تنمو طوال حياتنا"، ويوضح ادا كوبر، DDS، متحدث باسم مستشار المستهلك جمعية أطباء الأسنان الأمريكية وممارسة طبيب الأسنان في مدينة نيويورك.
الحليمات التي يرتديها عادة أسفل عن طريق المضغ والشرب، ولكن في بعض الأحيان أنها يمكن أن تصبح متضخمة، مما يجعلها أكثر عرضة لإيواء البكتيريا، أو أن تصبح مشوه من الغذاء. هذا يمكن أن يسبب رائحة الفم الكريهة أو طعم تشوهات. "يتم إحضارها عادة [أسود اللسان وشعر] على التدخين وشرب القهوة والشاي مظلمة، أو ضعف صحة الأسنان"، ويقول جاك سركيسيان، MD، وهو طبيب الأسرة مع كايزر في جنوب كاليفورنيا. "إزالة سبب المخالفة، مثل التدخين، وتفريش اللسان أو باستخدام مكشطة اللسان، قد يكون كل ما تحتاجه."
ترى: الجبن الأبيض الأبيض
ترى: الجبن الأبيض Whitetiler84 / آي ستوك
ويمكن أن يعني: لديك عدوى الخميرة. A، اللسان المغلفة الأبيض العقدي يمكن أن يكون ثرش عدوى الخميرة عن طريق الفم الناجمة عن الإفراط في المبيضات. الشرط غالبا ما يرتبط المضادات الحيوية. "لسانك هي موطن لتحدث بشكل طبيعي البكتيريا والخميرة. عندما كنت تأخذ مضاد حيوي، التي تقتل بشكل انتقائي من البكتيريا، فإنه يمكن أن تسمح الخميرة، والتي لا يتم قتل من قبل المضادات الحيوية، لتولي "، يقول الدكتور تايلور. القلاع، والتي قد تسبب اضطرابات طعم أو قليلا من الألم، ويمكن أن يحدث أيضا في تلك مع ضعف في جهاز المناعة. نموذجية في الأطفال الصغار، ويؤثر مرض القلاع أيضا الأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية، والناس يعانون من مرض السكري التي لا تسيطر عليها بشكل جيد، والمرضى العلاج الكيميائي، وكبار السن. إذا كنت تشك قد يكون لديك مرض القلاع، راجع طبيبك. وخلافا للعدوى الخميرة أخرى، القلاع لا يمكن التعامل مع أكثر من وصفة طبية منتجات.
ترى: التجاعيد
ترى: WrinklesWikimedia العموم
ويمكن أن يعني: أنت الحصول على كبار السن (نعم، حتى السنتنا تظهر علامات الشيخوخة). تصدعات وتشققات في اللسان وعادة ما تكون غير مؤذية، ولكن يمكن أن تنشأ مشاكل إذا الفقيرة صحة الأسنان يؤدي إلى العدوى داخل الشقوق. "مرة واحدة في حين أن العدوى الفطرية يمكن أن تتطور داخل الشقوق"، ويقول الدكتور Ramer. "سيكون لديك فجأة الألم، ورائحة كريهة، وأحيانا حرق". وغالبا ما يتم التعامل مع العدوى مع دواء مضاد للفطريات الموضعية. بعض أجهزة طب الأسنان، مثل أطقم الأسنان، ويمكن أيضا أن يسبب المسافات البادئة على اللسان. "تأكد من تركيبات الأسنان تناسب بشكل جيد، وشرب كمية كافية من الماء، وممارسة نظافة الفم جيدة مثل تنظيف لسانك"،










او هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق