السبت، 27 فبراير 2016

لون لسانك يقول حول مشاكل صحتك




هناك سبب الطبيب ينظر لسانك خلال الفحوصات بصرف النظر عن فحص ما اذا كان تورم أو لا. كما اتضح من لون لسانك يمكن أن تكشف شيئا أو اثنين عن حالة صحتك وأكثر من ذلك.

وقال لورانس بالطبيعة كيرك من الكلية البريطانية للبالطبيعة وتجبير العظام أن هناك الكثير من الأشياء يمكن للمرء أن يتعلم من مجرد فحص لغتهم. "لسانك يتم توفير غنية مع الأوعية الدموية، وذلك بفضل تدفق مستمر من اللعاب، ويجري باستمرار تنظيفها الذي يشجع البكتيريا الضارة تتشكل في منطقة الفم. وقال انه ومع ذلك، إذا كان الشخص مريضا، وغالبا ما يتم الكشف عن مشكلة ببساطة عن طريق النظر في اللسان ".
اللسان ألوان مختلفة
لون لسانك يمكن أن تكشف الكثير عن صحتك / و Etsy

تغيير في المظهر لسانك يمكن أن يكون لها معان مختلفة، من نقص فيتامين لصحة الأسنان. ولكن هناك أوقات عندما أن التغيير يمكن أن تشير إلى أن تحتاج إلى التماس العناية الطبية خطير.
التحقق من هذه الألوان وما يمكن أن تعنيه:
1. اللسان الأسود

اللسان مع بقع سوداء وخصوصا على طول سطح مركز قد يعني أنه قد حوصروا البكتيريا والخميرة. النظام الغذائي وعادات مثل التدخين ويمكن أيضا تشويه مساحة السطح.

بعض الأدوية، بما فيها المضادات الحيوية يمكن أيضا دورك اللسان الأسود. الجفاف من الكثير من القهوة والتدخين يمكن أيضا تغيير لسانك في هذا اللون.

خلاصة القول هي الأسود يمكن أن يعني في كثير من الأحيان ضعف صحة الأسنان.
2. اللسان الأصفر

على غرار اللسان الأسود، يحدث اللسان أصفر عندما يكون هناك محاصرون البكتيريا في سطح لسانك و. والفرق الوحيد هو نوع من البكتيريا التي يحصل المحاصرين. ويعتبر التهاب من خلال الجفاف بسبب التدخين أيضا كسبب محتمل.

مثل الحالة الأولى، وينصح لصحة الأسنان أكثر دقيقة لحل المشكلة.
3. الأبيض اللسان

اللسان الأبيض يمكن أن يعني ذلك يعود إلى مجموعة متنوعة من الأسباب:

الجفاف - تصحيحه بسهولة عن طريق شرب المزيد من المياه

القلاع الفموي - عدوى نوع الخميرة، أو المبيضات، يمكن أن يسبب تقرحات بيضاء تظهر على لسانك وكذلك الجدران من فمك. الناس مع النظام المناعي للخطر وكذلك الأطفال الرضع وكبار السن عرضة للالمبيضات.

الطلاوة - الطلاوة هو النمو المفرط للخلايا في الفم واللسان. وهو رد فعل سلبي مشترك من الفم إلى المهيجات وغالبا ما ينظر في المدخنين. وربطت بعض الأبحاث الأولية الطلاوة لسرطان الفم.
4. الأحمر أو الفراولة اللسان

بعض الناس قد تجد اللسان أحمر جذاب ولكن ظل فاقع من ذلك قد يعني بعض المشاكل الطبية. لسانك يمكن أن تتحول أحمر أو الفراولة عندما تصبح براعم الذوق الخاص منتفخة وهذا هو أبدا شيء جيد.

الفيتامينات والمعادن نقص - نقص في حمض الفوليك وفيتامين ب 12 يمكن أن يسبب هذا التغيير في اللون.

الحمى القرمزية - العدوى البكتيرية مثل عدوى بالبكتريا العنقودية يمكن أن تعطي لونك لسان الفراولة. وكثيرا ما يعقب ذلك من خلال ارتفاع في درجة الحرارة لذلك طلب المساعدة الطبية في اسرع وقت ممكن على نحو أفضل.

مرض كاواساكي - كاواساكي مرض أو ببساطة دينار كويتي أمر شائع في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و أدناه، على الرغم من أن الأطفال الأكبر سنا حتى سن المراهقة يمكن أن تؤثر أيضا على ذلك. أنه يسبب الأوعية الدموية للضحية في جميع أنحاء الجسم لتكون ملتهبة - وهو ما يفسر لماذا يتحول اللسان إلى اللون الأحمر الساطع.
5. براون اللسان

اللسان البني يمكن أن يشير إلى أن لديك مرحلة مبكرة من سرطان الجلد يسمى سرطان الجلد. استشارة الطبيب على الفور.

علاوة: كيف لرعاية لسانك

1. التوقف عن التدخين والامتناع عن استخدام أي منتج من منتجات التبغ
2. الحد من استهلاك الكحول
3. أكل بانتظام اللبن العضوي أو اتخاذ المشروبات مع البروبيوتيك الطبيعية
4. فرشاة أسنانك على الأقل مرتين في اليوم، والخيط بانتظام
5. استخدام غسول الفم العضوية
6. إذا لم تتمكن من تنظيف بعد وجبة للتأكد من الغرغرة مع شامل










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق